عندما قابلت ميلي بوبي براون لأول مرة ، كانت واقعة في أريكة بيضاء فخمة مع ساقيها ممدودة تحتها وأحد ذراعيها مدعم كسادة ناعمة بنفس القدر. على الرغم من لبسها بلباس لافندر متماسك وخزان أبيض مزين بشعر كامل (تم تجعيد الشعر بشكل خشن) وماكياج (عيون مدخنة مثيرة) ، يبدو أنها مريحة لدرجة أنها كانت تأخذ غفوة في هذا الموضع المحدد.
عندما توجهني ميلي إلى الجلوس بجانبها ، أعتقد أنني سألت عما إذا كانت متأكدة قبل أن تغرق بأدب أيضًا. شعرت كأنني أغزو مساحتها الشخصية. كان الأمر يشبه غرفة المعيشة المؤقتة الصغيرة التي أقامتها لنفسها بعيدًا عن أقدام الهرج التي تحدث عنا خلف مقسم فضاء.
كان سعيد هوب هو المتجر المنبثق في حي سوهو بمدينة نيويورك للعلامة التجارية الجديدة لميلي والتي يطلق عليها اسم فلورنس باي ميلز. بأسلوب Gen Z الحقيقي ، فإن الاسم - مستوحى من جدتها واللقب الخاص بها - تم تزيينه بأحرف صغيرة تمامًا مثل تعليق Instagram الخاص بالمراهق. تم إطلاق الخط المغطى باللافندر بشكل حصري في Ulta في 8 سبتمبر ، ويتميز بمكياج سهل الاستخدام ومنتجات للعناية بالبشرة مصنوعة من مكونات نظيفة. إن الخط البسيط البسيط هو تباين صارخ مع المنتجات المعطرة بالحلوى المصنوعة من القطن ، والتي ربما تكون مسببًا للسرطان ، وأنا أفرح جسدي عندما كنت مراهقًا أحب الجمال بقدر ما أفعل الآن.
"عندما ينظر الناس إلى الأمر ، لا أريدك أن تشعر بأنك مثقل بالإفراط في استخدام ماركة مكياج مراهقة" ، أخبرني ميلي. "هذا ليس ما نحن عليه. نريد أن نكون متطورين. إنه توازن صعب ، بالطبع ، لأن الشباب ، نحن نحب احتضان شبابنا ، لكنني أريد أيضًا أن يكون متطورًا ونشعر بأننا نشعر ".
على الرغم من أن فلورنس يصنعه مراهق - في حال نسيانه ، فإن ميلي يبلغ من العمر 15 عامًا ، كما هو مواليد في 2004 ، 15 عامًا - للمراهقين ، وليس من الضروري أن تولد في القرن الحادي والعشرين لإضافة عروض فلورنسا إلى روتين جمالك . عليك فقط أن تعيش فيه. "أردت أن تمثل علامتي التجارية الجميع" ، يوضح براون. "لا يقتصر الأمر على جنس واحد أو نوع واحد من الأشخاص ، أو للشباب فقط. إنه لكل شخص يتمتع بأنفسه ويحتفل بنفسه."
المؤشر الرئيسي لشمولية عصر فلورنسا هو إضافتها لمنتجات العناية بالعيون: بلسم Look Alive Eye Balm و Swim Under the Eye Gel Pads. بلسم ، على وجه الخصوص ، طردني في البداية. على الرغم من أنني محرر تجميل ، إلا أنني تساءلت عن سبب رغبة المراهقين في شراء كريم للعيون بخلاف حقيقة اعتماده من قبل ميلي بوبي براون. إنها تذكرني بأن فوائد كريم العين تمتد إلى ما وراء القدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يتعامل المراهقون مع غضب قضايا تحت العين أيضًا.
وتقول: "لقد كان هناك نوع من البلسم للعين لكبار السن لإزالة التجاعيد. بالنسبة لي ، أردت أن أفعل شيئًا شابًا لتفتيح وجهك واستخدامه لإزالة الهالات السوداء إذا كنت تدرس في وقت متأخر من الليل أو عليك الذهاب إلى المدرسة في الصباح الباكر ".
لضمان أن Look Alive Eye Balm ، الذي تم بيعه بالفعل على florencebymills.com منذ الهبوط في 26 أغسطس ، يفعل ذلك تمامًا. صيغته مفعمة بالكافيين ومزيج من الببتيد وخيار الخيار. ميلي يعرف فقط عن الأخير قبل عملية الإنتاج.
عندما توجهني ميلي إلى الجلوس بجانبها ، أعتقد أنني سألت عما إذا كانت متأكدة قبل أن تغرق بأدب أيضًا. شعرت كأنني أغزو مساحتها الشخصية. كان الأمر يشبه غرفة المعيشة المؤقتة الصغيرة التي أقامتها لنفسها بعيدًا عن أقدام الهرج التي تحدث عنا خلف مقسم فضاء.
كان سعيد هوب هو المتجر المنبثق في حي سوهو بمدينة نيويورك للعلامة التجارية الجديدة لميلي والتي يطلق عليها اسم فلورنس باي ميلز. بأسلوب Gen Z الحقيقي ، فإن الاسم - مستوحى من جدتها واللقب الخاص بها - تم تزيينه بأحرف صغيرة تمامًا مثل تعليق Instagram الخاص بالمراهق. تم إطلاق الخط المغطى باللافندر بشكل حصري في Ulta في 8 سبتمبر ، ويتميز بمكياج سهل الاستخدام ومنتجات للعناية بالبشرة مصنوعة من مكونات نظيفة. إن الخط البسيط البسيط هو تباين صارخ مع المنتجات المعطرة بالحلوى المصنوعة من القطن ، والتي ربما تكون مسببًا للسرطان ، وأنا أفرح جسدي عندما كنت مراهقًا أحب الجمال بقدر ما أفعل الآن.
"عندما ينظر الناس إلى الأمر ، لا أريدك أن تشعر بأنك مثقل بالإفراط في استخدام ماركة مكياج مراهقة" ، أخبرني ميلي. "هذا ليس ما نحن عليه. نريد أن نكون متطورين. إنه توازن صعب ، بالطبع ، لأن الشباب ، نحن نحب احتضان شبابنا ، لكنني أريد أيضًا أن يكون متطورًا ونشعر بأننا نشعر ".
على الرغم من أن فلورنس يصنعه مراهق - في حال نسيانه ، فإن ميلي يبلغ من العمر 15 عامًا ، كما هو مواليد في 2004 ، 15 عامًا - للمراهقين ، وليس من الضروري أن تولد في القرن الحادي والعشرين لإضافة عروض فلورنسا إلى روتين جمالك . عليك فقط أن تعيش فيه. "أردت أن تمثل علامتي التجارية الجميع" ، يوضح براون. "لا يقتصر الأمر على جنس واحد أو نوع واحد من الأشخاص ، أو للشباب فقط. إنه لكل شخص يتمتع بأنفسه ويحتفل بنفسه."
المؤشر الرئيسي لشمولية عصر فلورنسا هو إضافتها لمنتجات العناية بالعيون: بلسم Look Alive Eye Balm و Swim Under the Eye Gel Pads. بلسم ، على وجه الخصوص ، طردني في البداية. على الرغم من أنني محرر تجميل ، إلا أنني تساءلت عن سبب رغبة المراهقين في شراء كريم للعيون بخلاف حقيقة اعتماده من قبل ميلي بوبي براون. إنها تذكرني بأن فوائد كريم العين تمتد إلى ما وراء القدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يتعامل المراهقون مع غضب قضايا تحت العين أيضًا.
وتقول: "لقد كان هناك نوع من البلسم للعين لكبار السن لإزالة التجاعيد. بالنسبة لي ، أردت أن أفعل شيئًا شابًا لتفتيح وجهك واستخدامه لإزالة الهالات السوداء إذا كنت تدرس في وقت متأخر من الليل أو عليك الذهاب إلى المدرسة في الصباح الباكر ".
لضمان أن Look Alive Eye Balm ، الذي تم بيعه بالفعل على florencebymills.com منذ الهبوط في 26 أغسطس ، يفعل ذلك تمامًا. صيغته مفعمة بالكافيين ومزيج من الببتيد وخيار الخيار. ميلي يعرف فقط عن الأخير قبل عملية الإنتاج.
تعليقات
إرسال تعليق