عندما قابلت ميلي بوبي براون لأول مرة ، كانت واقعة في أريكة بيضاء فخمة مع ساقيها ممدودة تحتها وأحد ذراعيها مدعم كسادة ناعمة بنفس القدر. على الرغم من لبسها بلباس لافندر متماسك وخزان أبيض مزين بشعر كامل (تم تجعيد الشعر بشكل خشن) وماكياج (عيون مدخنة مثيرة) ، يبدو أنها مريحة لدرجة أنها كانت تأخذ غفوة في هذا الموضع المحدد. عندما توجهني ميلي إلى الجلوس بجانبها ، أعتقد أنني سألت عما إذا كانت متأكدة قبل أن تغرق بأدب أيضًا. شعرت كأنني أغزو مساحتها الشخصية. كان الأمر يشبه غرفة المعيشة المؤقتة الصغيرة التي أقامتها لنفسها بعيدًا عن أقدام الهرج التي تحدث عنا خلف مقسم فضاء. كان سعيد هوب هو المتجر المنبثق في حي سوهو بمدينة نيويورك للعلامة التجارية الجديدة لميلي والتي يطلق عليها اسم فلورنس باي ميلز. بأسلوب Gen Z الحقيقي ، فإن الاسم - مستوحى من جدتها واللقب الخاص بها - تم تزيينه بأحرف صغيرة تمامًا مثل تعليق Instagram الخاص بالمراهق. تم إطلاق الخط المغطى باللافندر بشكل حصري في Ulta في 8 سبتمبر ، ويتميز بمكياج سهل الاستخدام ومنتجات للعناية بالبشرة مصنوعة من مكونات نظيفة. إن الخط البسيط البسيط هو تب
تعليقات
إرسال تعليق